كيف تتقدم بطلب تركيب خدمة جديدة أو طلب تقوية لخدمة موجودة ؟
إن خدمة تركيب التوصيلات الجديدة للماء وتركيب العدادات وطلب تقوية لخدمة موجودة تعد مشاريع إنشائية جديدة ويبدأ الشروع فيها حال تقديم الطلب، يتطلب حجز موعد عن طريق تطبيق Skiplino بعد ملء الإستمارة مع إرفاق وتوفير المتطلبات والمرفقات المطلوبة حسب نوع المعاملة.
متطلبات التزود بخدمة الماء:
- ملء وتقديم اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية وطلب خدمة، لتحميل الإستمارة إضغط هنا
- ملء وتقديم استمارة طلب التزود بالماء والتي يشترط توقيعها وختمها من قبل المتعهد للسباكة المصرح(المقاول) .
- نسخة من قراءة البطاقة الذكية او نسخة من الجهتين أو نسخة من السجل التجاري لطلبات المنشآت التجارية.
- نسخة من إجازة البناء
- نسخة من بطاقة العنوان
- نسخة من شهادة المسح
- نسخة من الخريطة الجوية للموقع
- نسخة من وثيقة الملكية او اي مستند يثبت الملكية
- تقديم نسخة من الرسومات الخارجية لواجهة المبنى و للفلل تقديم نسخة من الرسومات السور الخارجي
- تسوية كافة المستحقات على المشترك عند التقدم بطلب لأي خدمة.
- للمستأجرين: إ براز نسخة من عقد الإيجار و رسالة عدم ممانعة من المالك.
· بعض الحالات قد تتطلب الاستمارة المصدقة من إدارة ترشيد الكهرباء والماء الخاصة بنظام التمديدات المائية بعد اكتمال المشروع
· قد يتطلب تقديم رقم الحساب البنكي (الرقم الدولي IBAN ) ليتم سداد الفواتير الشهرية لاحقاً.
للحصول على الإستمارات، اضغط هنا